J

بث مباشر: كلام قبيح مع رشا حلوة و أنديل

Registrations are closed
كلام قبيح.. مع رشا حلوة و أنديليدور اللقاء بشكل كامل حول مجموعتين من التعبيرات أو الألفاظ التي يعتبرها كل من “أنديل” و “رشا” تعبيرات “قبيحة” أو خاطئة أو مستفزة لا تخدم السياقات التي هي جزء منها، المجموعة الأولى هي تعبيرات تستخدم داخل عالم الثقافة أو الفن أو السياسة والنضال السياسي أمثلة: “لاجئ”، “تمويل”، “تحرير”، “تمكين”، “بناء جسور”.. إلخ. والمجموعة الأخرى هي تعبيرات من خارج هذه العوالم تُعتبر بمثابة انعكاسات للثقافة الشعبوية أو الرجعية، أمثلة: “خولات”، “نسوان”، “عمالة”، “الوطنية”.. إلخ.يختار كل ضيف قائمته من الألفاظ قبل اللقاء ويدير “فراس أبو دبوسة” الحوار من خلال سؤاله لكل ضيف عن كلماته بالتناوب مع مناقشة صغيرة حول كل كلمة. يتم ترتيب الكلمات في بناء تصاعدي من الأكثر شعبوية وانتشاراً وشهرة إلى الأكثر خصوصية ونخبوية وتعقيد.
____________________________________________
لمشاهدينا على البث المباشر:
نرحب بانضمامكم للبث المباشر الذي سيبدأ في تمام الساعة السابعة مساءً.بتوقيت بروكسل و القاهرة. الثامنة بتوقيت القدس. سيكون هناك مجال لاقتراحاتكم لكلماتكم القبيحة المفضلة ليتم نقاشها على الهواء مباشرة" في الجزء الأخير.
____________________________________________
لضيوفنا في مدينة بروكسل:
نظراً للظروف القاهرة التي يمر بها كوكبنا الجميل بسبب الجائحة النكراء, و نظراً لمحدودية العدد المسموح بتواجده في مكتبتنا, و من مبدأ حملات التمويل الجماعي لنشاطاتنا, نطلب من ضيوفنا الكرام التبرع بمبلغ ٢٠ يورو (كبديل عن تذكرة دخول) لمساعدتنا في الاستمرار بتنظيم النشاطات و الحفاظ على استقلاليتنا - تباع التذاكر على باب مكتبة لاغرانج بوينتس على العنوان:
Rue des tanneurs 114, 1000 Brussels.
عدد التذاكر المتاحة: ٣٠, يفضل التأكيد برسالة على بريد الصفحة أو الحضور مبكرا".
يرجى التواجد في لاغرانج بوينتس في تمام الساعة السادسة مساءً مصطحبين كماماتكم العزيزة.
و يعرض اللقاء على صفحتنا الرسمية في تمام الساعة السابعة مساءً.ودمتم سالمين
Date & Time
Tuesday
July 14, 2020
7:00 PM 8:10 PM Europe/Brussels
Location

Lagrange Points Brussels

rue des tanneurs 114
1000 Brussels
Belgium
+32466301885
lagrangepoiuntsbxl@gmail.com
Get the direction
Organizer

Lagrange Points Brussels

+32466301885
lagrangepoiuntsbxl@gmail.com
SHARE

Find out what people see and say about this event, and join the conversation.